R J H رجــه
هاه حركات النص كم خلوها عنكم ولاتسرقون شي وتنحاشون
ترى اعرف هالحركات قد سويتها من قبل هع هع
تسجيلكم بمنتديات Rjh يشرفنا وانشاءالله المنتدى راح يعجبكم
se ya


We don't stop playing because we grow old, we grow old because we stop playing
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥mğnoOońķ♥
ღ عضو مشاركـﮯ ღ
ღ عضو مشاركـﮯ ღ
♥mğnoOońķ♥

█ رقــمـﮯ الـعـضـويـه █ : 3
الجنـღـس : انثى
▌ الــمــشـاركـاتـﮯ : 123
▌ السٌّمعَة : 19
my color¶ : رمادي
نـبـذهـﮯ عنكღ : اذا شفتــك انت بس تنقلــب الدنيا حبتين؟؟؟؟
ღ المزاج ღ : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 4210
■ ريال سعودي : 308
تاريخ التسجيلღ : 12/05/2010
ỹ ṧḿṥ₥ : الصمت له عندي معزّه ومقدار
في زحمة الافواه..يا مزين الصمت!!

my mms : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 12609910

مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟   مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 31, 2010 4:59 pm

الســـــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته









اسئله تطرح نفسها



مـآهـوٍ شعوٍرٍگ :عندما تتحدثين الى احد في موضوع مهم وتتعمقين


معه بالكلام ويجاوبك
( ياأختي ياكثر ما تتكلمين!! )





ما هو شعورگ :عندما تطلبين من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
معين او نصح او ارشاد
ويرد قائلا
( انا مو فاضي لكِ )







ما هو شعورگ :
عندما تتعاملين مع شخص بكل طيبه واحترام وتمدين له يد العون
وتقدرينه وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبينه على ذلك
يرد قائلا
( لو دريت ماعطيتك وجه !!!! )





ما هو شعورگ :
عندما يطلب منك واجب مدرسي او مهني منسوب اليك
وقمتي بعمله بكل اتقان ودقه وامتياز .
وفي الآخر .
يرد عليك
( شكرا لك )
بالعربي كانك ماسويتي شي مميز !!!






ما هو شعورگ :
عندما تتعاملين مع الناس باللطف والحسنى واللين
وتردين عليهم بالكلام اللبق والمؤدب
ويرد عليك
( هاتي من الاخر انتي تبين شي ؟؟!)








ما هو شعورگ :
عندما تشعرين بالوحده والضيق وتريدين التحدث مع شخص
معين لتشكين له لو قليل من مابداخلك
ويرد عليك
( ياختي ايش النكد هذا الي فيكي!!؟ )






ما هو شعورگ :
عندما تقولين لشخص وجهة نظرك بعد طلبها منك
وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بالنسبه لك
ويرد عليك
( امحق وجهة نظر!! )






ما هو شعورگ :
عندما تقومين بارسال هديه لشخص معين
ولو كانت بسيطه جدا
لكن بمعناها لديك كبيره
ويرد عليك
( مالقيتي احسن من هذي؟! )





ما هو شعورگ :
عندما تكونين قليلة الكلام مع الاخرين ولا
تتكلمين الا بما هو مفيد
ومنفع
ويرد عليك
(ياختي انتي معقده , انتي انسانه ممله!!)





و....و....و......و.......و......






آللـے موؤ محتـرٍمـٍ ويآ نفسـه شلوؤنـٍ بيگؤونـٍ محترٍمـٍ معـٍ آلآخرٍينـٍ ؟


.. سؤآلـے لگـمـ ..


م ـآ هوٍ شعوؤرك عندمـآ يرٍد عليگ بـ مثـل هذآ آلرٍدود؟؟ ..










تحيـــــــــــــــــاتـــي Smile

________ تــوقــيــــ ع ـــــيـﮯ _________




[img]مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 1zt10305[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A . A . G
● الإدارهـﮯ الــ ع ــامـهـﮯ‘,●
● الإدارهـﮯ الــ ع ــامـهـﮯ‘,●
A . A . G

█ رقــمـﮯ الـعـضـويـه █ : 1
الجنـღـس : انثى
▌ الــمــشـاركـاتـﮯ : 131
▌ السٌّمعَة : 6
my color¶ : ٲﺻفـﺭ
نـبـذهـﮯ عنكღ : || ~ ДKшấṩ ● ῶ7ḋĥ
ღ المزاج ღ : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ Sick10
■ ريال سعودي : 198
تاريخ التسجيلღ : 28/04/2010
الابـღــراج : الثور
العــمـــر ღ : 69
ỹ ṧḿṥ₥ : ▓ ₩ǾЯŁĐ ỔḞ Ģẫŋğ ђěṜ ▓
my mms : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ B8ej0t11

مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟   مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 4:44 pm




مـآهـوٍ شعوٍرٍگ :عندما تتحدثين الى احد في موضوع مهم وتتعمقين


معه بالكلام ويجاوبك
( ياأختي ياكثر ما تتكلمين!! )

شعوري
هههه بيطيح وجهي شوي Sad
bounce وبحقد عليه وماعاد بني متكلمه معه لو يقعد يفحط


ما هو شعورگ :عندما تطلبين من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
معين او نصح او ارشاد
ويرد قائلا
( انا مو فاضي لكِ )

شعوري
تأثر عادي بس ابن امه يطلب مساعدتي Very Happy





ما هو شعورگ :
عندما تتعاملين مع شخص بكل طيبه واحترام وتمدين له يد العون
وتقدرينه وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبينه على ذلك
يرد قائلا
( لو دريت ماعطيتك وجه !!!! )

[color=orange]شعوري
[
ههههه بطنشه وماراح اعطيه وجه بعد انا



ما هو شعورگ :
عندما يطلب منك واجب مدرسي او مهني منسوب اليك
وقمتي بعمله بكل اتقان ودقه وامتياز .
وفي الآخر .
يرد عليك
( شكرا لك )
بالعربي كانك ماسويتي شي مميز !!!


شعوري
يوووه بنقهر وبشب فيهم



ما هو شعورگ :
عندما تتعاملين مع الناس باللطف والحسنى واللين
وتردين عليهم بالكلام اللبق والمؤدب
ويرد عليك
( هاتي من الاخر انتي تبين شي ؟؟!)

شعوري
بقول لهم ترى الطبع اللي فيكم مو شرط يكون بكل الناس
وانتو تشوفوني بعين طبعكم Very Happy
>> يمديكم بس عالتفلسف Laughing






ما هو شعورگ :
عندما تشعرين بالوحده والضيق وتريدين التحدث مع شخص
معين لتشكين له لو قليل من مابداخلك
ويرد عليك
( ياختي ايش النكد هذا الي فيكي!!؟ )


شعوري[
بصكه بكف لينه طاير هع هع Mad



ما هو شعورگ :
عندما تقولين لشخص وجهة نظرك بعد طلبها منك
وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بالنسبه لك
ويرد عليك
( امحق وجهة نظر!! )

شعوري
بقول اختلاف الراي لايفسد للود قضيه




ما هو شعورگ :
عندما تقومين بارسال هديه لشخص معين
ولو كانت بسيطه جدا
لكن بمعناها لديك كبيره
ويرد عليك
( مالقيتي احسن من هذي؟! )


شعوري
مدري وش بيكون pale


ما هو شعورگ :
عندما تكونين قليلة الكلام مع الاخرين ولا
تتكلمين الا بما هو مفيد
ومنفع
ويرد عليك
(ياختي انتي معقده , انتي انسانه ممله!!)

شعوري
]ما اتوقع امر بالموقف
]لاني ثرثاره Smile


و....و....و......و.......و......





شكريا عالموضوع الحلو
وياليت تعطينا
]شعورك بعد انتي[
سي يا cheers

[/size]

________ تــوقــيــــ ع ـــــيـﮯ _________




مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ Ev2hjz4vookd
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rjjh.123.st
♥mğnoOońķ♥
ღ عضو مشاركـﮯ ღ
ღ عضو مشاركـﮯ ღ
♥mğnoOońķ♥

█ رقــمـﮯ الـعـضـويـه █ : 3
الجنـღـس : انثى
▌ الــمــشـاركـاتـﮯ : 123
▌ السٌّمعَة : 19
my color¶ : رمادي
نـبـذهـﮯ عنكღ : اذا شفتــك انت بس تنقلــب الدنيا حبتين؟؟؟؟
ღ المزاج ღ : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 4210
■ ريال سعودي : 308
تاريخ التسجيلღ : 12/05/2010
ỹ ṧḿṥ₥ : الصمت له عندي معزّه ومقدار
في زحمة الافواه..يا مزين الصمت!!

my mms : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 12609910

مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟   مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 13, 2010 5:57 am

]size=18] مــــــــــــــرحــبا السااااع

أوووول شي نوووورتـــي المــــوضووووع بمروركـ

7
7
7
ما هو شعورگ :
عندما تكونين قليلة الكلام مع الاخرين ولا
تتكلمين الا بما هو مفيد
ومنفع
ويرد عليك
(ياختي انتي معقده , انتي انسانه ممله!!)

واللــــه اغلبهآآ ترآ عآآدي بس طبعا حسسب الاشخآآص !
إذا كان الشخص عـــزيز عليك يمكــن تتضايقيـــن منه
بس الي يقههههر
7
7
ما هو شعورگ :
عندما تتعاملين مع شخص بكل طيبه واحترام وتمدين له يد العون
وتقدرينه وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبينه على ذلك
يرد قائلا
( لو دريت ماعطيتك وجه !!!! )

7
7
ما هو شعورگ :
عندما تتعاملين مع الناس باللطف والحسنى واللين
وتردين عليهم بالكلام اللبق والمؤدب
ويرد عليك
( هاتي من الاخر انتي تبين شي ؟؟!)
7
7
ما هو شعورگ :
عندما تكونين قليلة الكلام مع الاخرين ولا
تتكلمين الا بما هو مفيد
ومنفع
ويرد عليك
(ياختي انتي معقده , انتي انسانه ممله!!)

[/size]

________ تــوقــيــــ ع ـــــيـﮯ _________




[img]مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 1zt10305[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
јũŞŤ ĝỉřĻ●●
ღ عضو مشاركـﮯ ღ
ღ عضو مشاركـﮯ ღ
јũŞŤ ĝỉřĻ●●

█ رقــمـﮯ الـعـضـويـه █ : 2
الجنـღـس : انثى
▌ الــمــشـاركـاتـﮯ : 87
▌ السٌّمعَة : 14
my color¶ : بلاك & بوربل mresto
نـبـذهـﮯ عنكღ : My heart is tired of lov
ღ المزاج ღ : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ M5rbha12
■ ريال سعودي : 140
تاريخ التسجيلღ : 07/05/2010
ỹ ṧḿṥ₥ :
My subconscious is lost in love*.^
my mms : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 142810

مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟   مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 15, 2011 1:36 am

هاااايااات مجنونك


وي وي شنو هاذا واللاهي هادا اسئلة مسكل كبير صديق
احم احم احم
بسم الله توكلت على الله (((((بتذبيحين ذبيحه مثلا


مـآهـوٍ شعوٍرٍگ :عندما تتحدثين الى احد في موضوع مهم وتتعمقين معه بالكلام ويجاوبك
( ياأختي ياكثر ما تتكلمين!! )
ردي:مالت عليك انا الغلطانه اني اتكلم معك ياسفيه((((حلوه سفيه هههه بس يستاهل
flower flower flower

ما هو شعورگ :عندما تطلبين من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
معين او نصح او ارشاد ويرد قائلا ( انا مو فاضي لكِ )
ردي:ماهقيتها منك يالخايس وانا اقول ياقربك من قليبي صرت بايخ وتافه
flower flower flower

ما هو شعورگ :عندما تتعاملين مع شخص بكل طيبه واحترام وتمدين له يد العون
وتقدرينه وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبينه على ذلك يرد قائلا ( لو دريت ماعطيتك وجه !!!! )
ردي:تقفى عاد انت ووجهك من زينه بس يجيلك يوم تندم على ماسويت واقول منك لله ياحقير
flower flower flower


ما هو شعورگ :عندما يطلب منك واجب مدرسي او مهني منسوب اليك وقمتي بعمله بكل اتقان ودقه وامتياز
وفي الآخر .يرد عليك ( شكرا لك )بالعربي كانك ماسويتي شي مميز !!!
ردي:راح امشي واطنش واخليه واقف مكانه
flower flower flower


ما هو شعورگ :عندما تتعاملين مع الناس باللطف والحسنى واللين وتردين عليهم بالكلام اللبق والمؤدب
ويرد عليك( هاتي من الاخر انتي تبين شي ؟؟!)
ردي:تدري كيف انابخليك تحاكي الجدار وزين اذا عطاك وجه
flower flower flower


ما هو شعورگ : عندما تشعرين بالوحده والضيق وتريدين التحدث مع شخص معين لتشكين له لو قليل
من مابداخلك ويرد عليك ( ياختي ايش النكد هذا الي فيكي!!؟ )
ردي:بعطيه نظره تنسيه حليب امه الي جابته وبقوله:تدري ان الاحساس متبري منك يا تافه
flower flower flower


ما هو شعورگ :عندما تقولين لشخص وجهة نظرك بعد طلبها منك وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بالنسبه لك
ويرد عليك( امحق وجهة نظر!! )
ردي:وانا ماخذه رايك انت وجهك ياغبي هاذي وجهة نظري وكل واحد له وجهة نظر ياعبيط
flower flower flower

ما هو شعورگ : عندما تقومين بارسال هديه لشخص معين ولو كانت بسيطه جدا لكن بمعناها لديك كبيره
ويرد عليك ( مالقيتي احسن من هذي؟! )
ردي:انت ماعندك اي مبدئ عن معنى الهدية لكن اذا عرفته يكون احسن
flower flower flower

ما هو شعورگ :عندما تكونين قليلة الكلام مع الاخرين ولا تتكلمين الا بما هو مفيد ومنفع ويرد عليك
(ياختي انتي معقده , انتي انسانه ممله!!)
ردي:والله توي ادري بس تعرف كيف روح لاقرب دكتور نفساني يامريض
flower flower flower


تسلمين ويعطيك الف عافيه وفديتك انتي واسئلتك الجونانمــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 72645278





مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ I7t44933 just girl





























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسيس~
ღعضو جديد ღ
ღعضو جديد ღ
رسيس~

الجنـღـس : انثى
▌ الــمــشـاركـاتـﮯ : 37
▌ السٌّمعَة : 11
my color¶ : كل ابو الالوان
نـبـذهـﮯ عنكღ : احب القراءه واحب اطبخ واااحب كشتات البر احب البزارين
طموحي اكمل دراستي اعشق اعشق العطورات
ღ المزاج ღ : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 410
■ ريال سعودي : 50
تاريخ التسجيلღ : 02/06/2010
الابـღــراج : العذراء
العــمـــر ღ : 31
ỹ ṧḿṥ₥ :
ะr
my mms : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ B8ej0t11

مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟   مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين مايو 16, 2011 3:49 pm

السلام عليــــــــكم ورحمه الله وبركااته


مجنونك حسيت اني في اختبار
Very Happy
Wink


study cyclops

يسم الله الرحمن الرحيم
ج1/ اذا كنت فاتحه الموضووع في وقت مناسب والموضوع يستاهل وقال لي كذا بقول انت ما تحس

ج2/ بقوله تخيل نفسك في مكاني

ج3/ بذكره بالمثل اللي يقول ( خيرن تعمل شرن تلقى ) وترى الدنيا دواره

ج4/ عااااادي بقول الععفووو وبمشي بس في نفسي بقول ياليته عطاني مثل ما عطيته
ج5/ هذا الشى يرجع للشخص نفسه اذا كان ماشاء الله عليه لسانه حلووو من طبعه الشخص الثاني موب جاي في باله انه يبي شى واذا كان الشخص موب يم الكلام الحلوو ولا يعرف يقوله وفجااه قام يقوله الشخص الثاني بيقول هات من الاخر وش تبي احســـــن يستاهل يعني الكلام الحلو ما ينقال الا اذا تبي شى

ج6/ بقووول مالت عليك جايه افض فض لك وتزيد الطين بله

ج7/ بقول انت طالب وجه نظري وهذي وجه نظري عجبتك او ما عجبتك شى راجع لك

ج8/اووول شى بنصـــــــــدم بعدين بقول ليه موب حلوه وبقعد اقلب فيها يمين يسار يسار يمين شكيت في الهديه
وش اسوووي يا ربي وبقول ولا يهمك المره الثانيه اجيب احسن منها

ج9/ بقوله اصعبــــــــــ شى انك تحكم على الناس بعدين فيه اسلوب احسن من هذا


وبس

وسامحوني ما كتبت الاسئله النت عندي طووط طوووط


ما فيه احلى من الكلمه الحلووووووووه

(( الكلمه الطيبه اصلها ثابت وفرعها في السماء ))



لكم كل الحب والود

king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥mğnoOońķ♥
ღ عضو مشاركـﮯ ღ
ღ عضو مشاركـﮯ ღ
♥mğnoOońķ♥

█ رقــمـﮯ الـعـضـويـه █ : 3
الجنـღـس : انثى
▌ الــمــشـاركـاتـﮯ : 123
▌ السٌّمعَة : 19
my color¶ : رمادي
نـبـذهـﮯ عنكღ : اذا شفتــك انت بس تنقلــب الدنيا حبتين؟؟؟؟
ღ المزاج ღ : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 4210
■ ريال سعودي : 308
تاريخ التسجيلღ : 12/05/2010
ỹ ṧḿṥ₥ : الصمت له عندي معزّه ومقدار
في زحمة الافواه..يا مزين الصمت!!

my mms : مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 12609910

مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟   مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 11:34 am

شكـــــــــــــرآ لمروركــــم لمــــوضوعـــي
تحيـــاتي

________ تــوقــيــــ ع ـــــيـﮯ _________




[img]مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟ 1zt10305[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مــــاهو شعوؤؤرك عنـــــــــــــــدمـــآآآ.......؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
R J H رجــه :: إِسْــتِــراحــــة الـــســـحَـــالــــــي :: ► ◄ الإتـــجـــاهــﮯ الـــمــعــاكـــسـﮯ ,,،،-
انتقل الى: